رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. الكشف عن سر "الحقيبة السوداء" التي كان يحملها القاتل الذي قطع رأس زميله بالإسماعيلية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف شهود عيان بمحافظة الإسماعيلية في مصر التي وقعت فيها جريمة القتل المروعة بقتل شخص لصديقه وفصل رأسه عن جسده والتجول بها في الشارع عن سر الحقيقة السوداء بحوزته.
مدمن مخدرات
ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن شهود العيان، أن المتهم "مدمن" على تعاطي المواد المخدرة، وبالاطلاع على كاميرات المراقبة، تبيّن أنه كان يحمل حقيبة على كتفه، بها عدد من الأسلحة.
وأوضح شهود العيان، أن الأسلحة منها سلاح ناري استخدمه في ترويع المواطنين، ومنعهم من الاقتراب منه أثناء تنفيذ جريمته في الشارع، فضلًا عن ساطور وسكين، استخدمهما في الاعتداء على المجني عليه.
طريقة تنفيذ الجريمة
وبشأن طريقة تنفيذ الجريمة، أكد شهود العيان، أن الجاني طعن المجني عليه في أماكن متفرقة في الجسم عدة طعنات، ثم قام بسحبه إلى وسط الشارع وسحله، ليستكمل طعنه باستخدام السكين عدة مرات".
وأضافوا: "ثم أخرج الجاني ساطورًا واعتدى على المجني عليه في منطقة الرقبة، ثم استخدم سكينًا لفصل الرأس عن الجسد، وتحرك به في الشارع أمام المارة".
وأشار شهود العيان، إلى أن عددًا من المواطنين حاولوا تعقب المتهم، وإلقاء القبض عليه، لكنه أصاب عددًا منهم بطعنات، بلغ عددهم 4 أشخاص، إلى أن تمكن عدد من الأشخاص من الإمساك به، وتسليمه للشرطة.

arrow up